مناقشة آلية تصحيح الخارطة المائية بمديرية المحويت

تنفيذا لمخرجات ورشة العمل حول موجهات برامج العمل التنموي الميدانية والمنعقدة مؤخرا في مركز المحافظة ناقش اجتماع برئاسة مدير عام مديرية المحويت النقيب خماش حبيش وحضور ممثل جمعية جبل المحويت التعاونية الزراعية وعدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية ذات العلاقة آلية العمل لتصحيح الخارطة المائية للمديرية .

وأستعرض مدير عام المديرية والمدير التنفيذي لجميعة جبل المحويت  موجهات القيادة في برامج العمل التنموي الميدانية الرسمية والشعبية بالتعاون مع شركاء التنمية.

وأكد مدير عام المديرية أهمية تشكيل الفريق التنموي بالمديرية لتنفيذ موجهات #قائد الثورة في كل المجالات، وتحفيز المبادرات المجتمعية في تنفيذ المشاريع الخدمية مؤكدا ضرورة التوعية بأهمية الجمعيات التعاونية متعددة الأغراض، ودعم جهود وأنشطة الجمعية وبما يمكِّنها من تحقيق الأغراض التي أنشئت من أجلها.

وأكد الإجتماع اهمية تطبيق خطة عمل الفريق التنموي في البعد الاجتماعي والتنظيمي والاقتصادي، ومستوى الإنجاز في المبادرات المجتمعية، وتفعيل النشاط الزراعي في المديرية، وإستغلال جميع الموارد المتاحة في المديرية والتي تعتبر الموارد المائية في مقدمتها لأن إستغلالها بالشكل المطلوب سيعمل في تعزيز الإنتاج الزراعي والسير في خطى تنمية مستدامة وتحقيق الاكتفاء الذاتي. 

وأقر الإجتماع أيضا خطة العمل التنفيذية لتصحيح قاعدة بيانات الخارطة المائية وإدراج ما لم يتم إدراجه ضمن المسوحات السابقة .

مناقشة آلية تصحيح الخارطة المائية بمديرية المحويت
  • 58 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.