ورشة عمل لتفعيل عمل فرق التنمية في ميفعة عنس بذمار

أقيمت في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار ، اليوم ، ورشة عمل لمنتسبي جمعيتي ميفعة عنس التعاونية الزراعية متعددة الأغراض ، والفصول الأربعة بمديرية عنس ، لتوسعة وتفعيل عمل الفرق التنموية على مستوى قرى وعزل المديرتين.

وخلال الورشة التي هدفت لتعزيز مبدأ العمل الحكومي والمجتمعي لتنفيذ متطلبات البناء والعمل التنموي وفق منهجية المشاركة المجتمعية الواسعة، أكد وكيل المحافظة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة علي عاطف ، على أهمية ترسيخ مفاهيم البناء التنموي على أساس تشاركي بين مؤسسات الدولة والمجتمع والقطاع الخاص.

ولفت إلى أن الورشة تترجم موجهات *قائد *الثورة #السيد #عبدالملك #الحوثي في التنمية الزراعية الشاملة وصولاً إلى الأمن الغذائي والإكتفاء الذاتي.

وفي الورشة بحضور رؤساء وأعضاء الجمعيتين، أكد أمين عام محلي المديرية علي القيسي ، على ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية وإسناد أعمال الفرق التنموية للكوادر المؤهلة للعمل والمتابعة وتحسين الأداء في الجوانب الخدمية والتنموية والمساهمة في تعزيز دور المبادرات المجتمعية، والتحشيد للإنتساب بالجمعيات ورفع عدد المساهمين بها، مشيراً إلى أن زيادة رأس المال وعدد المساهمين يمكن الجمعية من الدخول في شراكة مع كل شركاء العمل التنموي لتقديم كافة التسهيلات للمزارعين.

حضر الورشة مدير مكتب الزراعة بالمديرية طارق عبدالفتاح ورئيس جمعية ميفعة عنس التعاونية الزراعية متعددة الأغراض محمود الحصني ، ورئيس جمعية الفصول الأربعة ، ومنتسبي الجمعيتين.

ورشة عمل لتفعيل عمل فرق التنمية في ميفعة عنس بذمار
  • 88 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.