دشن مدير عام المديرية الأخ علي بن علي قطينة ومعه وكيل المحافظة الشيخ يحيى الظاهري وأمين عام الخبت الشيخ أحمد الولي ومكتب المدير العام الفندم عبدالله الأشول ورئيس جمعية الخبت الزراعية المهندس محمد عبده عباس ومدير مكتب الزراعة بالخبت محمد علي عباس والشيخ عبدالصمد الخطيب والشيخ محمد على الرزيقي والشيخ علي علي العنتري والأخ الشيخ قاسم عبدالله المدير التنفيذي لجمعية الخبت والأخ عبدالسلام الكميت ضابط إقراض الجمعية وحسن الورد أمين عام الجمعية وعلي عبدالصمد الخطيب مدير المشاريع بالجمعية ومسؤول المجلس الأعلى للإغاثة أ/علي زهير وآخرون ..!!

دشنوا جميعا أول عمل لوحدة ضخ بالطاقة الشمسية لخمسة مزارعين مساهمين في جمعية الخبت الزراعية التعاونية من أبناء عزلة عيان تم شراءها بقرض أبيض من جمعية الخبت بقيمة خمسة آلاف دولار يتم تسديده عن طريق المحاصيل الزراعية التي سيتم زراعتها وريها بالمضخة تحت بند الزراعة التعاقدية بين الجمعية والمزارعين ..

هذا وقد أشاد مدير عام المديرية بما قامت به الجمعية والمزارعين من جهود تنفيذا لتوجيهات القيادة في النهوض بالجانب الزراعي واستثمار أراضي بلادنا الخصبة في زراعة العديد من المحاصيل الزراعية التي من خلالها سنكتفي بإذن الله ونصل إلى مرحلة الأمن الغذائي ..!!

كما دعا العديد من المزارعين في المنطقة لاستغلال مساحات الوادي الشاسعة في زراعة الذرة الشامية والمحاصيل المناسب زراعتها .. خصوصا مع استمرار هطول أمطار الشتاء ليتم استغلالها بشكل إيجابي ..!!

بدورهم أشاد الحاضرون من أعضاء مجلس محلي وإدارة الجمعية والمشايخ أشادوا بهذا العمل الذي يعبر عن ثمرة لجهود الجميع .

جمعية الخبت والسلطة المحلية تدشنان وحدة ضخ بالطاقة الشمسية بقرض أبيض لخمسة مزارعين بعزلة عيان
  • 251 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.