اجتماع استثنائي يناقش الية اسناد الاتحاد التعاوني الزراعي لاتحاد الحبوب

عقد اليوم اجتماع استثنائي بمقر الاتحاد التعاوني الزراعي لمناقشة مهام واسناد اتحاد الحبوب في اعماله.

الاجتماع الذي ضم قيادة الاتحادين، ممثلة بالمهندس محمد القحوم امين عام الاتحاد التعاوني الزراعي والاستاذ محسن غيلان رئيس اتحاد الحبوب ورؤساء الدوائر في كلا الاتحادين  تطرق المهندس محمد القحوم الى اهمية تقديم التسهيلات اللازمة لمهام اتحاد الحبوب لاسيما وان المرحلة الراهنة تستدعي حراكا كبيرا للتوسع في زراعة الحبوب ومتابعة الجمعيات العاملة في هذا الحقل سعيا لتحقيق اكتفاء ذاتي من الحبوب يعزز تحقيق النصر للبلاد ويقربها من تحقيق الامن الغذائي كأبرز اسلحة المواجهة، وانه يعول على اتحاد الحبوب القيام بواجباته فيما يتعلق بقضية الوطن الاساسية المتمثلة بقضية الامن الغذائي من الحبوب باعتبارها من ركائز الامن القومي الوطني.

بدوره ثمن الاستاذ محسن غيلان حالة الاسناد والتسهيلات التي تقدم من قبل الاتحاد التعاوني الزراعي عبر دوائره المتعددة، معتبرا ذلك حالة اسناد وشراكة مثمرة.

وقد اقر الاجتماع تولي اتحاد الحبوب لكل المهام المرتبطة بعمل الحبوب في الجمعيات النوعية ومتعددة الاغراض، بحيث ان اتحاد الحبوب هو المعني بمتابعة مهام انتاج الحبوب في الجمعيات التعاونية وان يتم اسناده من قبل الدوائر المتخصصة في الاتحاد التعاوني الزراعي.

وتطرق الاجتماع الى المتاح امام اتحاد الحبوب في مواكبة متطلبات المرحلة لاسيما ما يتعلق بعملية التشبيك مع شركاء العمل التنموي.

اجتماع استثنائي يناقش الية اسناد الاتحاد التعاوني الزراعي لاتحاد الحبوب
  • 93 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.