جمعية قفل شمر تدشن المرحلة الثانية لمشروع تمكين الأسر الاشد فقراً

برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا والإتحاد التعاوني الزراعي وبحضور مدير عام المديرية القاضي/ابراهيم خرفشة ومندوب المجلس الأعلى للشئون الانسانية بالمديرية الاستاذ عبدالله تيهان ومدير مكتب الزراعة علي بره    ورئيس جمعية قفل شمر التعاونية الزراعية حسين علي الهارب، تم اليوم تدشين مشروع تمكين 500 مستفيد من الأسر الاشد فقراً المرحلة الثانية بالمديرية وذلك بالثروة الحيوانية بواقع أربعة رؤوس من الاغنام لكل مستفيد.

ويأتي هذا المشروع في ظل التوجه للدولة وتنفيذ موجهات اللجنة الزراعية والإتحاد التعاوني الزراعي للاهتمام بالثروة الحيوانية وتنميتها ومكاثرتها باعتبارها من الركائز الأساسية لبناء الاقتصاد الوطني الى جانب التنمية الزراعية.
 وكانت الجمعية الزراعية بالمديرية قد قامت بتوعية المستفيدين من مشروع توزيع الثروة الحيوانية بالدور الموكل إليهم في تربية وتنمية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها من البيع .

من جانبه دعا مدير عام المديرية ورئيس الجمعية الزراعية المستفيدين للاهتمام بتربية وتنمية الثروة الحيوانية كثروة ستساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وكذا الدخل الاقتصادي الذي سوف ينعكس على تحسين مستوى وضعهم الاقتصادي بشكل إيجابي .

بدورها أكدت قيادة الجمعية الزراعية انها تولي هذا المشروع أولوية هامة من خلال الإشراف على الية التوزيع ومدى التزام المستفيدين بألية الجمعية التي تضمن المحافظة عليها ومكاثرتها حتى تحقيق الهدف من المشروع .

جمعية قفل شمر تدشن المرحلة الثانية لمشروع تمكين الأسر الأشد فقراً
  • 85 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.