جمعية مجزر تدشن توزيع البذور المحسنة استقبالاً للموسم الزراعي في زراعة القمح بالمديرية

الإعلام التعاوني الزراعي ـ مأرب:

دشنت جمعية مجزر التعاونية الزراعية متعددة الأغراض اليوم توزيع كمية من البذور المحسنة إستقبال للموسم الزراعي لزراعة القمح في مديرية مجزر محافظة مأرب.

وخلال التدشين أوضح رئيس جمعية مجزر الأستاذ نايف غفينة إلى أن الجمعية تدشن مشروع توزيع القروض البيضاء في مجال الحبوب بعدد 100 كيس من البذور المحسنة من منتج القمح (كمرحلة أولى) خلال التجهيز والاستعداد للموسم الزراعي لزراعة القمح بمديرية مجزر، مؤكداً بأن مثل هذة الأعمال تأتي ضمن تحقيق أهداف الخطة التنموية للجمعية للنهوض بالجانب الزراعي وضمن أعمال مشروع التوسع الزراعي في زراعة القمح بالمديرية خلال العام ١٤٤٦هـ،  مؤكداً  بأن الجمعية سوف تقديم كافة التسهيلات والخدمات الزراعية للمزارعين من أجل دفع عجلة التنمية الزراعية إلى الإمام ضمن الجبهة الزراعية وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي.

مؤكداً غفينة بأن الجمعية فعلت سابقاً مشروع الحراثة المجتمعية وعملت على  توفير ٦ حراثة لعملية الحراثة وتهيئة الأرض إستقبالاً للموسم الزراعي القادم في جميع عزل المديرية.

مهيب على جميع المزارعين الراغبين بقروض البذور المحسنة التوجه إلى مخازن الجمعية مؤكداً على توفير ضمانة قرض و إحضار البطاقة الشخصية للمزارع المستفيد من القرض.

مشيراً إلى أن توفير المدخلات الزراعية هدف من أهداف الجمعية لدعم الجانب الزراعي بالمديرية ومؤكداً إلى أن هذا التحرك يسهم في دفع عجلة التنمية الزراعية و يأتي في أطــار تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بتفعيل دور الجانب الزراعي والعمل على تحقيق الإكتفاء الذاتي ورفد الإقتصاد الوطني من المنتجات الأساسية وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي.

حضر التدشين مكتب رئيس الجمعية الأستاذ صالح هاجر وعدداً من قيادات الجمعية.

جمعية مجزر تدشن توزيع البذور المحسنة استقبالاً للموسم الزراعي في زراعة القمح بالمديرية
  • 15 views
  • تم النشر في:

    الاخبار