رئيس الإتحاد التعاوني يناقش إمكانية إستصلاح وزراعة أراضي زراعية لصالح جمعية حفاش بالحديدة

الإعلام التعاوني الزراعية ـ الحديدة:

 عقد اليوم بمحافظة الحديدة اجتماعاً برئاسة رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي مبارك القيلي، ناقش إمكانية توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية حفاش التعاونية الزراعية متعددة الأغراض، وفرع الإتحاد بالحديدة لاستصلاح وزراعة أراضي صالحة للزراعة، وإنشاء مزارع تسمين ابقار بمديرية الضحي بمحافظة الحديدة.

 وفي الاجتماع الذي ضم رئيس فرع الإتحاد التعاوني بالحديدة أحمد الهيج والمدير التنفيذي لجمعية حفاش حسن الجلبين، ومدير وحدة البذور عبدالملك السداد اكد رئيس جمعية حفاش استعداد الجمعية لتوقيع اتفاقية مع فرع الاتحاد بالحديدة لاستصلاح أراضي زراعية صالبة وزراعتها، وإنشاء مزارع تسمين أبقار ضمن برنامج الاستفادة من المساحات الكبيرة من الأراضي الصالحة للزراعة، لغرض التوسع في زراعة الحبوب والبقوليات.

 من جهته أبدى رئيس فرع الإتحاد بالحديدة استعداد الفرع للتنسيق والمتابعة لاختيار الأراضي المناسبة في مديرية الضحي، ومزارع سردود وتحرير العقود اللازمة بين الطرفين.

يأتي ذلك استجابة لتوجيهات قائد الثورة حفظه الله وتنفيذاً لقرارات رئيس المجلس السياسي الأعلى للتوسع في زراعة الحبوب والبقوليات واستغلال موسم هطول الامطار، ولتحقيق تنمية مستدامة وتخفيض فاتورة الاستيراد.

رئيس الاتحاد التعاوني يناقش إمكانية استصلاح وزراعة أراضي زراعية لصالح جمعية حفاش بالحديدة
  • 72 views
  • تم النشر في:

    الاخبار