اجتماع شركاء التنمية في القفر لتوقيع قرض التمكين

اجتمع رئيس فرع الإتحاد التعاوني الزراعي لمحافظة إب مع السلطة المحلية والاشرافية ومكتب الزراعة وجمعية القفر التعاونية الزراعية ومنسق بنيان بالقفر لتوقيع قرض التمكين.

يأتي ذلك في اطار الثورة الزراعية والسعي الى التمكين الاقتصادي، إذ تم الاجتماع بين كل من رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي م/إب المهندس امجد بيضان والقائم باعمال مدير المديرية وجمعية القفر ومنسق بنيان.

وقد تحدث ابو نصر شعيب عن الية تنفيذ القرض وانها مجحفة بحق الجمعية وان التكاليف لا تتناسب مع الواقع وانه لابد من النظر في المبالغ مرة اخرى كي تستطيع الجمعية العمل بكفأه و بحسب الالية المقرة من اللجنة الزراعية.

واكد المهندس امجد بيضان على أهمية سرعة التنفيذ كون القرض له اثره الايجابي على عدة جوانب والتي تتمثل بالجانب الانساني والجانب الاجتماعي والاقتصادي واكد ان الالية فعلاً مجحفة وان الدراسة سيتم تعديلها من الميدان وعلى رأس العمل.

وبعد نقاش طويل وبدفع من قبل مكتب الزراعة ممثلا بالشيخ علي عاطف ومنسق بنيان م/علي قعشة تم الخروج بإجماع من كافة الاطراف على عدة نقاط ابرزها، أن توقع الجمعية ويتم تنفيذ المرحلة الاولى باشراف فرع الاتحاد ومندوب من اللجنة الزراعية والسمكية العليا لتحديد التكالف والرفع للقيادة واعتمادها .

بالاضافة الى تنفذ المرحلة الثانية والثالثة بنفس تكاليف المرحلة الاولى وتتحمل الجمعية المسؤولية .

وتم عمل محضر وتوقيعه من قبل الجميع وبحضور مدير مشاريع الجمعية / صادق السوطي والمدير التنفيذي ا/عبدالاله غلاب.

اجتماع شركاء التنمية في القفر لتوقيع قرض التمكين
  • 85 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.