تعز .. إشهار جمعية التعزية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض
الأربعاء، 08 ربيع الأول 1446هـ الموافق 11 سبتمبر 2024
الإعلام التعاوني الزراعي ـ تعز:
جرى اليوم بمحافظة تعز، إشهار جمعية التعزية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض بالتنسيق مع الفريق التنموي، وفرع الاتحاد التعاوني، ومؤسسة بنيان التنموية بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.
 
وفي حفل الإشهار أوضح وكيل المحافظة لشؤون التنمية والخدمات عبدالواسع الشمسي، أهمية إشهار الجمعية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض التي تعتبر الركيزة الأساسية بالمديرية من أجل استثمار الموارد والفرص المتاحة والعمل على النهوض بالجانب الاقتصادي والاجتماعي.
واشار إلى المهام والمسؤوليات التي تقع على عاتق الهيئة الإدارية للجمعية.
 
بدوره اعتبر مدير عام المديرية رئيس الفريق التنموي عبد الخالق الجنيد، إشهار الجمعية انطلاقة إيجابية ضمن الثورة الزراعية التي وجه بها قائد الثورة لتنظيم عمل المزارعين واسنادهم في زراعة أراضيهم وتحقيق الاكتفاء الذاتي والتنمية المستدامة على مستوى المديرية.
 
من جانبه أشار نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية – عضو الفريق التنموي بالمحافظة قائد النحال، إلى أن الجمعية ثمرة من ثمار ثورة 21 سبتمبر ومكسب للنجاحات التي تحققت للوطن في مجال البناء الاقتصادي والاجتماعي والتعاوني الزراعي.
 
وحث أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، على تنفيذ المشاريع التي تسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني، وتحد من استيراد المحاصيل والمنتجات الأساسية والوصول إلى الاكتفاء الذاتي.
 
فيما أكد منسق مؤسسة بنيان عضو الفريق التنموي بالمحافظة سالم الأهدل، أهمية العمل التعاوني الزراعي في إحداث نهضة زراعية وتنموية تلبي تطلعات أبناء المديرية في تحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي ..
 
حضر حفل الاشهار عدد من أعضاء الفريق التنموي بالمحافظة، ومنسق مؤسسة بنيان التنموية إياد عوهج، والمدير التنفيذي لفرع الاتحاد التعاوني الزراعي عامر الاهدل، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وفرسان التنمية.

تعز .. إشهار جمعية التعزية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض
  • 2 views
  • تم النشر في:

    الاخبار