تعز.. انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الصلو التعاونية الزراعية

السبت، 11 ربيع الأول 1446هـ الموافق 14 سبتمبر 2024

الإعلام التعاوني الزراعي ـ تعز  :

عقدت جمعية الصلو التعاونية الزراعية متعددة الأغراض بمحافظة تعز اجتماعاً اليوم، لانتخاب هيئة إدارية جديدة، واستعراض التقرير الرقابي والمالي بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة لشؤون التنمية والخدمات عبدالواسع الشمسي أهمية تفعيل دور الجمعية لتنفيذ المشاريع الاجتماعية والاقتصادية للنهوض بالقطاع التنموي في المديرية.

وحث على توحيد وتنسيق الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح العمل التعاوني التنموي، مشيراً إلى أن التغيير يأتي في إطار البرنامج الشامل للقيادة العليا في التنمية المستدامة وتماشيا مع خطط المحافظة لتأسيس الجمعيات ومساندتها لتمكينها من تنفيذ دورها للنهوض بالجبهة الزراعية.

بدورهما أوضح عضو الفريق التنموي بالمحافظة المهندس عبد الله الجندي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية منير الشهاب، المهام والمسؤوليات التي تقع على عاتق الهيئة الإدارية للجمعية، مشيرين إلى أهمية وضع خطة استراتيجية للجمعية لتفعيل الموارد واستغلال الفرص المتاحة بالمديرية.

من جهتهما لفت أعضاء الفريق التنموي نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية قائد النحال، ومنسق مؤسسة بنيان التنموية سالم الأهدل إلى المنهجيات والسياسات التي وضعتها القيادة والأهداف المرجوة من الجمعيات التعاونية.. مشيدين بدور المجلس المحلي والجانب الاجتماعي في نجاح العمل وتنفيذ اجراءاته.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء الفريق التنموي بالمحافظة، ومنسق مؤسسة بنيان التنموية اياد عوهج، وعدد من الشخصيات الإجتماعية، وفرسان التنمية بالمديرية.

تعز.. انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الصلو التعاونية الزراعية
  • 9 views
  • تم النشر في:

    الاخبار